ملك الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مباراة نادي القادسية واوراوا رد الياباني
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 10:57 pm من طرف كويــ كوول ــتي

» قصيده شعريه
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2008 9:43 am من طرف الززززززعيممممممم

» فوز اسبانيا
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2008 9:36 am من طرف الززززززعيممممممم

» الجميـــل ..... والاجمـــل.....
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2008 3:27 pm من طرف فجر الحزينة

» دوري ابطال اوربه : احصائيات وارقام
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2008 5:48 pm من طرف ملك الحب

» مرشد بن سعد البذال_ مقال جريدة الرياض
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 8:40 pm من طرف عاشقه شيرين

» مرشد بن سعد البذال
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 8:33 pm من طرف عاشقه شيرين

» تاريخ دوري ابطل اوربه
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 7:43 pm من طرف عاشقه شيرين

» ملاعب يورو 2007
اهمية الهواتف النقاله I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 7:42 pm من طرف عاشقه شيرين

التبادل الاعلاني
                                        احداث منتدى مجاني  
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية


اهمية الهواتف النقاله

اذهب الى الأسفل

اهمية الهواتف النقاله Empty اهمية الهواتف النقاله

مُساهمة  الززززززعيممممممم الجمعة مايو 16, 2008 1:57 am

من المتوقع أن يشهد قطاع التسويق المباشر في منطقة الشرق الأوسط تطوراً كبيراً في ظل الانتشار المتزايد لاستخدام الهاتف النقال والإنترنت في المنطقة. وسيتم تسليط الضوء على هذا الموضوع خلال "مؤتمر التسويق المباشر 2005", المؤتمر الأول من نوعه المتخصص في صناعة التسويق المباشر في منطقة الشرق الأوسط, والمقرر انعقاده خلال الفترة الممتدة بين 11 و15 يونيو/حزيران المقبل في دبي.

وأظهرت التقارير المتخصصة التي صدرت مؤخراً عن مركز دراسات الإقتصاد الرقمي "مدار", أن معدل استخدام الهاتف النقال في المنطقة العربية والذي يقدر حالياً بـ 44 مليون مستخدم سيرتفع إلى 110 مليون خلال العام 2008. كما سيتزايد عدد مستخدمي الإنترنت والذي يقدر حالياً بـ 17 مليون ليصل إلى 52 مليون.

وقال ستيفن جونز, مدير مؤتمر "التسويق المباشر 2005": "ستشهد صناعة التسويق المباشر في منطقة الشرق الأوسط تطوراً كبيراً في ظل اعتماد أحدث التقنيات في مجال الهواتف النقالة وأنظمة الكمبيوتر. كما أدركت شركات الأعمال أهمية الفرص المتاحة أمامها لتسويق منتجاتها من خلال اعتماد الاساليب التقنية الحديثة وخصوصاُ بين قطاعات الشباب".

وأضاف جونز: "أصبح استخدام الهاتف النقال في الإمارات أمراً ضرورياَ, حيث بلغت نسبة استخدامه 88% من عدد السكان. ومن جهة أخرى تحرص الفئات الشابة في الإمارات على تبني أحدث التقنيات المعتمدة عالمياً في أجهزة الاتصال الخليوي. وسيحدث أسلوب التسويق الجديد عبر الهاتف النقال والإنترنت تطوراً كبيراً في أسواق المنطقة".

وستشارك مجموعة كبيرة من الخبراء الدوليين المتخصصين في مجال التسويق في مؤتمر "التسويق المباشر 2005" من خلال إلقاء الضوء على الأساليب المتعددة للتسويق المباشر والآفاق المستقبلية لهذه الأساليب في منطقة الشرق الأوسط.

وقال سيمون هاموند, رئيس مجموعة "سي" (SEE) المتخصصة بقطاع الإتصالات والخبير في مجال التسويق: "يعتبر التزايد السريع في أعداد السكان في منطقة الشرق الأوسط عاملاً أساسياً في ابتكار أساليب وإستراتيجيات جديدة في مجال التسويق. وتمضي نسبة 50% من السكان أغلب أوقاتها في تصفح الإنترنت واستخدام الهواتف النقالة أكثر من قراءة الجرائد أو مشاهدة التلفاز. وتتضمن غالبية هذه الشريحة الفئات الشابة والمثقفة التي ترغب بالحصول على إعلانات عبر قنوات إلكترونية مطورة. لذا أصبحت الحاجة ضرورية لإبتكار أساليب إعلانية جديدة من شأنها تحقيق نتائج مميزة في مجال التسويق".

وتتضمن قائمة المشاركين في مؤتمر "التسويق المباشر 2005" "بريد الإمارات" وشركة "زيروكس انترناشيونال" (Xerox International) و"إير مايلز" (Air Miles) و"جونز هوبكينز ميديسن انترآكتف" (Johns Hopkins Medicine Interactive) و"أودي إيه. جي." (Audi AG), فضلاً عن الشركات المتخصصة في قطاع التسويق مثل "برو آكت وورلد" (ProAct World) و"أوجيلفي وان وورلد وايد" (Ogilvy One Worldwide) و"آرك وورلد وايد" (Arc Worldwide) و"آي. سي. أل. بي." (ICLB) و"يور بيست يير يت" (Your Best Year Yet).

وقال جونز: "يشكل مؤتمر "التسويق المباشر 2005" منصة مثالية تجمع بين الشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في صناعة التسويق المباشر لمناقشة سبل تطوير هذا القطاع والإطلاع على أحدث الطرق المتبعة عالمياً. وستحدث طرق التسويق المباشر التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات ووسائل الإتصال تطورات كبيرة في قطاع التسويق المباشر في منطقة الشرق الأوسط".

وينظم مؤتمر "التسويق المباشر 2005" من قبل شركة "آي. آي. آر." (IIR). كما يدعم من قبل "جمعية التسويق المباشر" (DMA) وجمعية "تشارترد للتسويق" (CIM) و"الإتحاد الأوروبي للتسويق المباشر والتفاعلي" (FEDIM).

الززززززعيممممممم
الشرف العام
الشرف العام

المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى